10 مشاهير اضاعوا ثرواتهم

من الصعب تخيل بعض المشاهير الذين بامكانهم الحصول على أطنان من النقود يشهروا افلاسهم في نهاية العام. ما الذي يفعلونه بكل هذه الأموال؟ والأمر الذي يدعو للاستغراب هو احتلال فناني التسعينات للمكانة الأسوأ بين الجميع.

على مر العقود، رأينا العشرات، بل المئات من المطربين، الممثلين وباقي المشاهير الذين تحولوا من جمع الأموال إلى الوقوع في القاع. فيما يلي 10 مشاهير تحولوا للقاع ولم يخبرونا بذلك.

نيكولاس كيدج

كان نيكولاس كيج أحد أكثر الممثلين الغريبين في هذا الجيل اعتاد على كسب الملايين، لكنه أنفق كل هذه الأموال على القصور الفاخرة والطائرات الخاصة والسيارات باهظة الثمن. حتى أنه اشترى قلعة من القرون الوسطى (قلعة ميدفورد) وجزيرة لقضاء أوقات لطفة في أرخبيل Exuma! في تلك المرحلة، أدرك أنه كان يعاني من مرض في القولون، مما تسبب في تراكم أكثر من 14 مليون دولار من الديون. بطبيعة الحال، كان عليه أن يبيع كل أغراضه، والآن لا يستطيع دفع ثمن 2 كوب من الرامين في اليوم، ولكن أعتقد أنه لن يستمر في مثل هذه الإنفاق مرة أخرى.

01-broke-celebs-nicolas-cage

ليندساي لوهان

كانت الفتاة تحب الحياة في شقق سكنية باهظة الثمن، وشراء أكوام من ملابس أشهر المصممين، والمجوهرات، لذلك ليس من الغريب أن تدين يومًا ما فجأة بأكثر من 600 ألف دولار من ديون بطاقات الائتمان. بعد ذلك بعامين، في عام 2012، كانت ليندسي لوهان في حالة خراب مالي. جمدت مصلحة الضرائب حساباتها، والأسوأ من ذلك أنها حصلت على قرض بقيمة 100 ألف دولار من تشارلي شين!

50 Cent

أعلن 50 Cent افلاسهم في يوليو الماضي، لقد خسر كل 500 مليونًا تقريبًا بسبب الحياة سلوكيات فاخرة ومتهورة. كانت الرصاصة النهائية دعوى قضائية بقيمة 7 ملايين دولار لنشر شريط نصي من امرأة تحصل عليه مع رجل آخر، دون موافقتها.

03-broke-celebs-50cent

برندان فريزر

مرة أخرى في فترة التسعينات كان براندن على القمة، ولكن في الآونة الأخيرة ليس كثيرًا. كان عليه أن يعلن إفلاسه في أوائل عام 2000، حتى عندما حصل على 200،000 في الشهر لا يمكن أن ينقذه من جميع الفواتير ورسوم المدير ومدفوعات دعم الأطفال.

04-broke-celebs-brendan_fraser

The post 10 مشاهير اضاعوا ثرواتهم appeared first on Brain Berries.



Contributer Brain Berries https://ift.tt/2VEjZby

10 مشاهير اضاعوا ثرواتهم 10 مشاهير اضاعوا ثرواتهم Reviewed by mimisabreena on Monday, April 27, 2020 Rating: 5

No comments:

Sponsor

Powered by Blogger.