7 ممثلين يجب أن يمثلوا دور الأبطال الخارقين

ربما تكون الأفلام الكوميدية هي الأكثر شهرة اليوم في هيوليوود. أو على الأقل اعتادوا أن يكونوا ذلك، وذلك منذ أن بدأنا أن نذهب للأفلام. وفي العموم، فهم يحققوا نجاح جماهيري ولهم قاعدة معجبين هائلة. ولكن حتى الأفلام الكوميدية ستنهار بدون وجود أسماء كبيرة في فريق العمل. ونتيجة لهذه المعرفة، تبذل الاستوديوهات قصارى جهودها لجذب الممثلين المشهورين. على الرغم من أننا غارقون في القائمة الأولى لأفلام Marvel وDC، لا يزال هناك أبطال رائعين يحق لهم الحصول على قدر من هذا النجاح، أيضًا.

فيما يلي سبعة من الممثلين الذين يجب عليهم دور الأبطال الخارقين!

1. ريان جوسلينج

بعد سماع الاسم، هل يمكنك اخباري انه لا يستحق أن يكون بطل Daredevil أو The Human Torch! فهو لديه القدرة على لعب دور باتمان نفسه إذا رغب في ذلك، لذا فإن الحارس الأعمى لا يحتاج إلى تفكير. وأيضًا بالنسبة لـHuman Torch، فقد كان دائمًا زير نساء في أفلام الكوميديا، وبأمانة، يمكن لريان لعب هذا الدور وهو مغمض العينين.

2. ليوناردو دي كابريو

على مدار العقد الماضي، تطور ليناردو دي كابريو من مجرد ممثل وسيم إلى واحد من أعظم نجوم هوليوود. وعندما يتعلق الأمر بالأفلام الكوميدية، فقد لعب دور سبايدر مان مرة واحدة، ودعاه جول شوماخر إلى دور روبين في سلسلة باتمان. ولكن رفض دي كابريو العرضين، متحججًا بعدم الاستعداد. هل تعتقد أنه مستعد الآن؟ يمكنك تخيله أنه الفانوس الأخضر. فهور رائع! وأنا متأكد أن ريان رينولد لن يمانع.

3. توم هاردي

هاردي أيضًا موهبة رائعة لم تكتشف في السنوات الأخيرة، فهو قادر على تصوير أدوار مختلفة تمامًا. وبالطبع، لعب دور بان وفينوم، ولكنه قادر على أن يعطي أكثر من ذلك. فنحن نحب أن يلعب توم Spider-Jerusalem، شخصية خارقة من كتاب الكوميديا المستقل Transmetropolitan. فهو صحفي في جونزو، مدمن مخدرات، مدمن كحوال، ويقسم كما لو كانت حياته تعمد عليه، ويجرب محارفة سياسيين فاسدين ورجال شرطة. فلنتابع الأمر.

The post 7 ممثلين يجب أن يمثلوا دور الأبطال الخارقين appeared first on Brain Berries.



Contributer Brain Berries https://ift.tt/3aHkveX

7 ممثلين يجب أن يمثلوا دور الأبطال الخارقين 7 ممثلين يجب أن يمثلوا دور الأبطال الخارقين Reviewed by mimisabreena on Friday, August 21, 2020 Rating: 5

No comments:

Sponsor

Powered by Blogger.