10 نجوم بوليوود تحولوا بعد خسارة الوزن

من الذي لا يحب قصص خسارة الوزن؟ وخاصة عندما يتعلق الأمر بالمشاهير! ربما تكون سئمت من مشاهدة انتفاخ بطنك يوم بعد يوم، ولا تعرف كيفية استعادة لياقتك مرة أخرى. وربما تحتاج فقط إلى التأكد من أن هذه الأنظمة الغذائية تعمل بالفعل، ويخسر الناس وزنهم بسرعة. واجه هؤلاء الأفراد من نجوم بوليوود قائمة من نفس المشكلات التي كانت في السابق وتغلبوا عليها بنجاح. وإذا تمكنوا هم من فعل ذلك، فهذا يعني أنك قادر أيضًا، أليس كذلك؟ بالتأكيد، قد يكون لديك أموال أكثر، ولكن ليس لديك ما تخسره (فقط الدهون)! انضم إلينا، فلنرى من هم أفضل 10 مشاهير تحول مقاس ملابسيهم من XXL إلى تقريبًا M!

راني ماخورجي

اكتسبت راني ماخورجي بعض الوزن الزائد لأفلامها، ولكنها تمكنت من التخلص من كل الوزن الزائد لتؤدي دورها في Dil Bole Hadippa وارتدت بيكيني رائع في هذا الفيلم!

بهومي بيندكار

خسرت بهومي ما يقرب من 45 كجم بفضل حمية غذائية سرية! شاركيه مع العالم يا عزيزتي!

2-bhumi-pednekar-weight-loss

بارينيتي تشوبرا

قالت بارينيتي مرة في مقابلة أنها قبل أن تكون ممثلة كانت بدينة للغاية، ولكن أنظر إليها الآن! بالطبع، هي ليست بنفس جمال بهومي، ولكنها تحمل الكثير من الجمال.

زارين خان

بعد تلك الكارثة الإعلامية المتعلقة بفيلها الأول Veer، حيث تحدث النقاد مع زارين، فقد حافظت الممثلة على العمل بجد على جسمها وخسرت ما يقرب من 45 كيلوجرام، وانتقص وزنها من 100 كجم إلى 55 كجم، أمر رائع!

The post 10 نجوم بوليوود تحولوا بعد خسارة الوزن appeared first on Brain Berries.



Contributer Brain Berries https://ift.tt/3cUo3u0

10 نجوم بوليوود تحولوا بعد خسارة الوزن 10 نجوم بوليوود تحولوا بعد خسارة الوزن Reviewed by mimisabreena on Tuesday, April 28, 2020 Rating: 5

No comments:

Sponsor

Powered by Blogger.