6 مدن رائعة تحت الماء يمكنك زيارتها (بالإضافة إلى مفهوم المستقبل الإضافي)

هل أنت متشوق لزيارة القارة الأطلسية المفقودة في أطلانتس؟ آسف لاقتحام أحلامك، ولكن ربما لا وجود لها. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الذهاب إلى زيارة مدن غامضة تحت الماء، فسوف تشعر بسعادة غامرة لتعلم أن لديك بالفعل خيارات! من أوروبا إلى الشرق الأوسط إلى آسيا، هناك مدينة تحت الماء في انتظاركم لاستكشافها!

دوراكا – الهند

تقع مدينة دواركا القديمة تحت الماء على بعد 70 قدمًا تحت البحر بالقرب من جزيرة بيت دواركا الأثرية، وهي كنز أثري حقيقي يستحق استكشافه. من المفترض أن يكون قد تم بناؤه في وقت ما قبل 9000 إلى 12000 عام، ويمكن أن يحظى الأشخاص المحظوظين بما يكفي للزيارة بمجموعة متنوعة من المباني بالإضافة إلى شبكة من الشوارع والميناء البحري والجدران الواقية المصنوعة من الحجر الرملي. علاوة على ذلك، تشير المراسي الحجرية الكبيرة إلى أن التجارة الخارجية تمت في دواركا خلال عصر العصور القديمة طوال العصور الوسطى. للوصول إلى هناك، تتوفر خدمات النقل المنتظمة بالقوارب من ميناء Okha ، الذي يقع على بعد حوالي 20 ميلاً.

مدينة ليون – بحيرة Qiandao، الصين

غمرت عمداً في عام 1959 لإفساح المجال لبحيرة من صنع الإنسان ومحطة للطاقة الكهرومائية، كانت مدينة ليون (التي سميت على اسم جبال الأسد التي أحاطت بها) ذات يوم مركزًا سياسيًا واقتصاديًا في شرق الصين. تم نسيانها لأكثر من 50 عامًا قبل إعادة اكتشافها في عام 2011. في المسافة بين 85 و 130 قدمًا تحت بحيرة Qiandao الزرقاء الفيروزية، سيجد الزوار سلالم خشبية ومنازل من الطوب محفوظة بالكامل. تتوفر الجولات المنظمة تحت الماء، وأصبحت مدينة ليون مشهورة بين عشاق الغوص.

بايا، إيطاليا

هل تقدر التماثيل الرومانية والفسيفساء والآثار؟ ثم قد تكون Parco Sommerso di Baia Area Marina Protetta (الحديقة المغمورة لمنطقة Baia Marina المحمية) المكان المناسب لتخطيط إجازتك في المدينة تحت الماء. بمجرد استكشاف الموقع من قبل علماء الآثار، أصبحت بايا بشكل متزايد وجهة شعبية للسياح الباحثين عن المغامرة. هناك العديد من الخيارات لأخذ الآثار المحفوظة بشكل مرعب. يمكنك اللحاق برحلة في قارب ذو قاع زجاجي، مما يسمح لك بالنظر إلى الكنوز الأثرية. خيار آخر هو أن تأخذ قاربًا مطاطيًا، يرافقه غواص سكوبا محترف مجهز بكاميرا تبث لقطات حية للمشاهد أدناه. بالطبع، إذا كنت مغامرًا حقيقيًا، فإن أفضل رهان لك هو القيام ببعض الغطس أو حتى ارتداء بعض معدات الغوص بنفسك والاقتراب من العجائب القديمة!

The post 6 مدن رائعة تحت الماء يمكنك زيارتها (بالإضافة إلى مفهوم المستقبل الإضافي) appeared first on Brain Berries.



Contributer Brain Berries https://ift.tt/2y1sIf8

6 مدن رائعة تحت الماء يمكنك زيارتها (بالإضافة إلى مفهوم المستقبل الإضافي) 6 مدن رائعة تحت الماء يمكنك زيارتها (بالإضافة إلى مفهوم المستقبل الإضافي) Reviewed by mimisabreena on Wednesday, April 29, 2020 Rating: 5

No comments:

Sponsor

Powered by Blogger.